القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين مرحبا بكم متابعينا الكرام زوار مدونة احمد ماكس ويب.                               في هذا الدرس سنتعرف على أفضل التطبيقات لأصحاب القنوات على اليوتيوب
فإذا كنت من مستخدمي الأندرويد ولديك قناة على اليوتيوب فهذه التطبيقات ستفيدك ان شاء الله

التطبيق الأول intro video maker
تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تقوم بعمل مقدمة للفيديو الخاص بك حيث يتوفر التطبيق على مجموعة من المقدمات بأشكال رائعة ومتميزة وإضافات إبداعية.
التطبيق الثاني pexels
يساعدك هذا التطبيق في الحصول على مجموعة من الصور لاستخدامها في الصور المصغرة وما يميز هذا التطبيق انه يوفر لك صور بجودات علية يمكنك حفظها والتعديل عليها.
التطبيق الثالث omlet arcade
هذا التطبيق من الأفضل التطبيقات لعمل بث مباشر على اليوتيوب حيث يمكنك من تصوير التطبيق أو اللعبة التي تريد عمل لها البث ثم تقوم ببثها في مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيق الرابع quick
هذا التطبيق كما هو معروف يأتي من شركة go pro المعروفة حيث يوفر لك امكانية عمل مونتاج ودمج الصور والمقاطع مع انتقالات احترافية ، أيضا يمكنك اضافة نصوص ومجموعة من الأشياء الرائعة التي تميز هذا التطبيق.

التطبيق الاول intro video maker

التطبيق الثاني. pexels

التطبيق الثالث. omlet arcade

التطبيق الرابع. quick
Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات