القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية apk كاملة برابط مباشر ميديا فاير | GTA 5 APK

 أخيرًا ، قم بتنزيل لعبة GTA V الأصلية لجميع هواتف Android



Grand Theft Automobile V هي لعبة مغامرات عام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North وطبعها Rockstar Games. إنه المدخل الرئيسي في سلسلة سرقة السيارات منذ سرقة السيارة الرابعة في عام 2008. تدور قصة اللاعب الفردي داخل ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من الولاية الذهبية الجنوبية ، وتتبع ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أفعال من السطو خطير من وحدة إدارية. يتيح وضع العالم المفتوح للاعبين تحديد موقع مدينة سان أندرياس المفتوحة ، بالإضافة إلى مدينة لوس سانتوس الخيالية. NS. .

تتنافس اللعبة من منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يدير اللاعبون الأبطال الثلاثة في فريق ويتناوبون بينهم وبين مهام الباب. تركز القصة على التتابعات ، وتشمل العديد من المهام الرماية والقيادة. نظام "المطلوبين" يحكم عدوانية الرد على الفاعلين الذين يرتكبون الجرائم. الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت Theft Auto Online الذي يسمح لما يصل إلى ثلاثين لاعبًا بالتفاعل في نوع مختلف تمامًا من أوضاع اللعب التعاونية والتنافسية المختلفة تمامًا.

في الوقت الحالي ، بدأ تطوير اللعبة عندما تمت سرقة إصدار السيارة IV ومشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar حول العالم. يأتي تأثير فريق الحدث من أسلاف جون درو العديدة مثل Red Dead Redemption و Liquid Ecstasy Pine Three ، وقد صمموا الرياضة حول ثلاثة أبطال بارزين للبدء بالبنية التحتية لأسلافهم. تعلمت الكثير من أعمال الحدث عن إبداع العالم المفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق تحليلات ميدانية في Golden State لالتقاط الصور لفريق التخطيط. خيارات التسجيل الصوتي للعبة عبارة عن ورقة موسيقية واضحة مكونة من فريق من المنتجين الذين تعاونوا لسنوات عديدة. تم إصداره مجانًا في سبتمبر 2013 لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 ، وفي نوفمبر 2014 لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One ، وفي أبريل 2015 لنظام التشغيل Microsoft Windows.

أصبحت سجلات مبيعات التجارة المكسورة التي تم تسويقها وتسويقها على نطاق واسع منتج التحويل الأكثر مبيعًا في التاريخ ، حيث حققت إيرادات 800 مليون دولار في يومها الأول و 1 مليار دولار في أول 3 أيام لها. وقد نال استحسان النقاد على نطاق واسع ، مع الثناء على الأسلوب ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي ، وطريقة اللعب لبطلها متعدد اللاعبين. ومع ذلك ، فقد تسبب في جدل يتعلق بتصويره للعنف والمرأة. تعتبر واحدة من أهم ألعاب الكونسول من الجيل السابع والثامن ومن بين أكثر ألعاب الفيديو فاعلية على الإطلاق ، وقد فازت بجوائز نهاية العام بالإضافة إلى جوائز Game of the Year من العديد من المنشورات الترفيهية. إنها ثالث أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق حيث تم شحن أكثر من مائة وخمسة عشر مليون نسخة وواحدة من أكثر وسائل الترفيه ازدهارًا على الإطلاق ، حيث بلغت عائداتها 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.
يشارك مايكل تاونلي وتريفور فيليبس وبراد سنايدر في عملية سطو فاشلة للغاية في لودندورف ، شمال يانكتون. بعد 9 سنوات ، يعيش رئيس الملائكة تحت حماية الشهود مع عائلته في لوس سانتوس ، تحت اسم رئيس الملائكة في ديلاوير سانتا. في جميع أنحاء المدينة ، يعمل رجل العصابات فرانكلين كلينتون لدى بائع أرمني فاسد ويلتقي برئيس الملائكة أثناء محاولته استعادة سيارة ابنه عن طريق الاحتيال. 2 بعد ذلك أصبحوا أصدقاء. عندما يجد رئيس الملائكة زوجته أماندا نائمة مع معلمها ، يطارد هو وفرانكلين المدرب إلى قصر يدمره رئيس الملائكة بغضب. يبدو أن المالك هي صديقة مارتين مادرازو ، وهو فني مكسيكي يسعى للحصول على تعويض لتجنب المزيد من العنف. يعود رئيس الملائكة إلى عصر الجريمة من أجل المال وإنجاز فرانكلين كشهادة جامعية. بمساعدة الحب الأول Lester Crest ، وهو قرصان معاق ، يقومون بسرقة مجوهرات لسداد ديونهم. تريفور ، الذي يعيش حاليًا في مخيم ضواحي للغاية في ضواحي لوس سانتوس ، يعلم بالسرقة ويدرك أنها كانت عملًا يدويًا للملائكة ؛ يعتقد تريفور أن مايكل مات في عملية سطو فاشلة قبل 9 سنوات. يفاجئ تريفور رئيس الملائكة ويلتقي به مرة أخرى عندما يغادر منزله.

بمرور الوقت ، بدأت الحياة الخاصة للأبطال تخرج عن نطاق السيطرة. يدفع سلوك مايكل الشهير عائلته بشكل متزايد إلى تركه. كان رئيس الملائكة ، الذي كان في يوم من الأيام منتجًا للعظمة الدلالية لاستوديو الأفلام ، يتصادم مع ديفين ويستون ، وهو ثري ومستغل ناجح يرغب في اختيار الشركة ، والذي يتعهد بالانتقام عندما يحاول إخلاء الساحة في قاعدة الاستوديو التي أزعجها رئيس الملائكة . في هذه الأثناء ، ينقذ فرانكلين صديقه لامار ديفيس من صديقها المجرم وصديقها السابق هارولد "سترتش" جوزيف ، الذي حاول مرارًا وتكرارًا قتل لامار لإثبات نفسه لأشقائه الجدد. في الوقت نفسه ، جهود تريفور المتهورة لتقوية إدارته في

                                                              

 تحميل اللعبة

ملف apk  تنزيل

ملف obb  تنزيل
Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات