القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

طريقة استخراج بطاقة فيزا كارد لتفعيل الباي بال وتأكيد ملكية البطاقة في جميع الدول

 كيفية الحصول على بطاقة Visa لتفعيل PayPal وتأكيد ملكية بطاقة 







ما هي  بطاقة الدفع Ezzocard ؟


Isocard أفضل من مجرد بطاقات خصم افتراضية ؛ يسمح Isocard بعدم الكشف عن هويته لمدفوعاتك! تسمح لك بطاقة isocard الافتراضية لبنك Visa و Mastercard بالدفع مقابل السلع والخدمات عبر الإنترنت دون الكشف عن هويتك. تعمل في جميع أنحاء العالم وتستخدم للدفع عبر الإنترنت على أي موقع ويب يقبل بطاقات Mastercard أو Visa المدفوعة مسبقًا. تدعم جميع البطاقات الافتراضية المدفوعة مسبقًا AVS (خدمة التحقق من العنوان) ويمكن تسجيلها بأي اسم وعنوان. لا يلزم التحقق أثناء تسجيل Ezzocard ، ولا يلزم تحديد هوية أو أي مستند آخر. البطاقة مسجلة على موقعنا. يمكنك دائمًا التحقق من رصيد بطاقتك الحالي أو الحصول على كشف حساب لبطاقتك في أي وقت. يمكن استخدام جميع البطاقات المشتراة للشراء عبر الإنترنت ، والدفع مقابل الخدمات في جميع أنحاء العالم ، وكذلك للتحقق من حساب PayPal شخصي أو حسابات أخرى عبر الإنترنت: iOffer ، و MoneyBookers US ، و Google Adwords ، و AlertPay ، وما إلى ذلك.







ما هي طرق الدفع المتوفرة في بطاقة Ezzocard؟


تستخدم Ezzocard هذه البطاقات في طرق الدفع ، وأموال الويب ، و Amish ، و Bitcoin Cash ، و Bitcoin ، و Ether ، و Perfect Money. هذه هي طرق الدفع التي تقبلها ezzocard من الأشخاص الذين يرغبون في شراء البطاقات. عندما تدخل في التداول الافتراضي ، فأنت بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا. بمجرد تجربة طريقة المعاملة الافتراضية هذه ، يمكنك القيام بعملك في المنزل ، ولن تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان آخر لإرسال أو استلام أموالك. يمكنك الدفع مقدمًا لكل تحويل مالي في منزلك ، لذلك لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت. فقط اجعله أفضل وأكثر تقنية في عملك.

ما هي الميزات المتوفرة في EZZOCARD؟


البطاقة الزرقاء هي بطاقة ائتمان فيزا مسبقة الدفع. يمكنك استخدام أي عنوان إرسال فواتير في أي بلد يتم فيه قبول بطاقة فيزا. البطاقة الزرقاء صالحة لمدة عام واحد من تاريخ الإصدار. لا توجد رسوم شهرية ، فقط ادفع رسوم الشحن عند شراء البطاقة. البطاقة الخضراء هي أيضًا بطاقة ائتمان فيزا مسبقة الدفع. يمكنك استخدام أي عنوان إرسال فواتير في أي بلد. يمكنك الدفع في جميع أنحاء العالم بأي عملة. مدة الصلاحية ستة أشهر فقط. لكن لا توجد رسوم شهرية. البطاقة البنية هي بطاقة ائتمان افتراضية مسبقة الدفع من Ezzocard عبر الإنترنت. ولكن الأمر هو أنه يمكنك فقط استخدام عنوان الفواتير الكندي. فترة الصلاحية ثلاث سنوات من تاريخ الإصدار. هناك رسم شهري من رقم واحد لبعض المال لمدة اثني عشر شهرًا.


ما هي مزايا إيزوكارد؟


عند استخدام بطاقة Ezzocard ، لا تحتاج إلى تقديم معلومات شخصية ولا يتم فرض رسوم خفية على العميل. أنها توفر لك سياسة رد الأموال والبطاقات واسترداد الأموال بشكل فوري وسهل الاستخدام. سيساعد التغيير المستمر في تفاصيل التسجيل الخاصة بك على حماية التفاصيل الخاصة بك بالإضافة إلى معاملتك الافتراضية. يوفر العديد من الفرص لتحويل أموالك في الوضع الافتراضي أو يسمى أيضًا المعاملات عبر الإنترنت. ستكون هذه طريقة سهلة وبسيطة لتحويل الأموال من شخص إلى آخر في دقيقة واحدة. يمكنك شراء بطاقات تحويل الأموال الافتراضية من Ezzocard لجعل معاملاتك المالية الافتراضية آمنة وسهلة ، ويمكنك استخدام هذه البطاقة في جميع أنحاء العالم واستخدامها في المعاملات الافتراضية عبر الإنترنت على أي موقع ويب يقبل بطاقات MasterCard أو Visa المدفوعة مسبقًا. ستكون هذه بطاقة متعددة الأغراض لمرة واحدة وستستغرق أيضًا وقتًا طويلاً.

إخفاء هوية البطاقة – يمكن تسجيل البطاقات المصرفية الافتراضية تحت أي اسم وعنوان مما يسمح لك بإجراء عمليات شراء دون الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سرية عملية الشراء – عند إجراء عملية شراء ، لا يلزمك تقديم بياناتك الشخصية (المعرف والعنوان وما إلى ذلك) ويمكنك استخدامها دفع مجهول يعني مثل العملات المشفرة

التسليم الفوري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع – تتوفر خدمة الإصدار الآلي بالكامل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير بطاقاتك بعد الدفع مباشرة.

الوصول إلى جميع أنحاء العالم – يستطيع عملاؤنا شراء بطاقة افتراضية على مستوى العالم ، في كل بلد ، ويمكنهم استخدامها في أي مكان تقريبًا تُقبل فيه بطاقة Visa و Mastercard المدفوعة مسبقًا.

الدعم عبر الإنترنت – نضمن خدمة دعم شاملة عبر الإنترنت لعملائنا.

إمكانية استرداد الأموال – هناك إمكانية لاسترداد 95٪ من القيمة الاسمية للبطاقة خلال شهر واحد إذا لم تستخدم بطاقتك أو قررت أنك لست بحاجة إليها.











Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات