القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

الربح من اختصار الروابط 50 دولار يوميا 2021 طريقة جديدة

 الربح من اختصار الروابط 50 دولار يوميا 2021

الربح من اختصار الروابط 50 دولار يوميا 2021 || zoro-link




الربح من اختصار الروابط 2021 وتحقيق 50$ يومياً

الربح من اختصار الروابط 2021 وتحقيق 50 دولارًا في اليوم هو موضوع اليوم ، حيث سأشرح لك طريقة تفيدك عن طريق اختصار الروابط


الاستفادة من اختصار الروابط عبارة مغرية وأحياناً مشكوك فيها وأحياناً غامضة للبعض ، وفي الحقيقة هناك الكثير من الشباب العرب الذين ما زالوا لا يعرفون أبعادها ومفهومها الصحيح.

ربما كنت شابًا يبحث عن طريقة سريعة وسهلة لاستخدام الإنترنت ، وتعتقد أن اختصار الروابط هو السبيل للذهاب ، وقد تكون لديك فكرة من صديق أو مصدر آخر. وتريد معرفة ذلك من مصدر موثوق مثل موقع Winners.

سواء كنت هذا أو ذاك ، أو حتى لديك هدف مختلف تمامًا ، ستجد في هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته ، وإيجاد الطرق والأفكار والمعلومات التي تتيح لك الاستفادة من اختصار الروابط ، والعثور على مكان بعيد أيضًا. .

يمكنك التعرف علي طرق قوية 

بعض النقاط المهمة للربح من اختصار الروابط


1- بالطبع يمكنك الاشتراك والربح من أكثر من شركة واحدة.

2- تتحدد أرباحك كناشر لكل ألف زيارة (CPM) للرابط المختصر، وهذا يختلف وفقاً للعامل الجغرافي لزوارك، فمثلاً الزوار من أمريكا غير الزوار من مصر، ولكن بشكل عام فإن متوسط الأرباح تتراوح من نصف دولار وحتي 10 دولار تقريباً لكل الف زيارة.

3- لا يمكنك أنت القيام بالزيارات، لأنه أولاً غير قانوني وثانياً مرهق جداً، حتى في حالة استخدام برنامج فهذا سيعرض المعلن للخسارة لأن الزيارت غير حقيقية، ومن ثم سيعرض الشركة لمشاكل مع المعلن، وفي النهاية سيؤدي لغلق حسابك


4- يمكنك اختصار أي رابط على شبكة الإنترنت، فأنت لست مقيداً باختصار روابط تخصك أنت فقط كروابط موقعك. يمكنك أيضاً اختصار رابط لفيديو أو لتطبيق، أو لموقع، أو لصفحة داخل هذا الموقع….الخ.


5- يجب عليك تقديم شيء يستحق وقت المستخدم
على الرغم من أن القيمة والجودة هي شعارنا في كل شيء في الرابحون، وهذا ما نشجع عليه أصدقاء الموقع دائماً، إلا أن الموضوع له بعد آخر هنا.


البعد الآخر لهذا هو أن زائر الرابط المختصر هو الشخص الذي يريد الوصول إلى شيء ما ، وسوف يشعر بالملل من دخول الصفحة بالإعلانات قبل الدخول إلى ما يريد.

بصفتك شخصًا يتطلع إلى الربح من اختصار الروابط ، فأنت بحاجة إلى التعامل مع هذا الزائر بشكل احترافي - على الأقل إعطائه شيئًا يستحق المعاناة!


الربح من اختصار الروابط 50 دولار يوميا 2021 || zoro-link

فائدة اختصار الروابط: تعد ميزة اختصار الروابط من خلال موقع zoro-link من أسهل المواقع التي يمكن الحصول عليها عند اختصار الروابط

هذه المواقع هي موضوعنا اليوم ، لذلك سنتحدث عنها بالتفصيل ثم ننتقل إلى قائمة الأكثر أهمية والأفضل والأكثر ثقة.


تقدم هذه المواقع أيضًا خدمة اختصار روابط مجانية تمامًا وتسمح لأي مستخدم بتقصير عدد غير محدود من الروابط. الفرق هنا هو أن هذه الشركات هي شركات إعلانية وتسمح لمستخدميها بمشاركة الأرباح.

لفهم هذه الشركات ، عليك أن تفهم كيف تحقق أرباحها ، فلماذا تشارك بعض هذه الأرباح معك؟
الفكرة هنا هي أن هذه الشركات هي في الأساس شركات إعلانية ، وتبرم عقودًا مع معلن أو مجموعة من المعلنين ، الذين يدفعون لهم أموالًا لعرض الإعلانات على المستخدمين.

أنت كمشترك في هذه المواقع ، تختار رابطًا لبعض الأخبار المهمة ، على سبيل المثال ، وتذهب إلى حسابك في عملك ، وتدخل هذا الرابط في المستطيل الذي يتقاطع مع الروابط ، ثم يظهر رابط قصير آخر ، خذ الاختصار اربطها وشاركها مع الجمهور المهتم.

عندما يزور المستخدم هذا الرابط ، وقبل دخوله صفحة الأخبار ، ستظهر أمامه صفحة بها إعلانات ، وبعد ثوانٍ ينتقل المستخدم إلى صفحة الأخبار.


، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل موقع لاختصار الروابط والربح من اختصار الروابط 2021 و تحقيق 50$ يوميا بكل سهولة واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني


Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات