القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

احد ابرز مسربي اخبار GTA 6 يضع توقعاته حول موعد الكشف عن العرض الاول للعبة

 

احد ابرز مسربي اخبار GTA 6 يضع توقعاته حول موعد الكشف عن العرض الاول للعبة





قبل أن يعترف Take Two و Rockstar بوجود لعبة قيد التطوير ، GTA 6 ، كان هناك العديد من التسريبات التي تثبت وجود اللعبة ، والآن بعد أن حصلنا على اعتراف رسمي بوجودها قيد التطوير ، أصبحت العديد من المصادر موثوقة من قبل مجتمع الألعاب ، بما في ذلك Leaker Tez2 المعروف ، عاد معنا لمشاركة توقعاته لتاريخ العرض الأول.
عبر حسابه على Twitter ، قال Tez2 إنه يتوقع ظهور اللعبة رسميًا في عام 2022. وذكر أيضًا أن العرض لن يكون مقطعًا من فيلم CGI ، ولكنه سيحدث في اللعبة الفعلية. أشر إلى أننا قد نرى شعار "العمل قيد التنفيذ" أو "العمل قيد التنفيذ".

ولم يكشف المصدر عن موعد الإصدار المتوقع للعبة GTA 6. ولكن بالنسبة لمتابعي ألعاب ومشاريع Rockstar ، والتي يتم إصدارها عادةً في الربع الأخير من العام ، قد يكون هذا الاستنتاج سهلاً. تم إصدار Red Dead Redemption 2 في 20 أكتوبر ، و GTA 5 في 2 نوفمبر.

موعد الكشف المتوقع عن GTA 6

نتوقع أن يتم الإعلان عن اسم GTA 6 أو الدفعة التالية من السلسلة في نفس الإطار الزمني المذكور. ربما يفسر ذلك سبب إعلان Take Two أن اللعبة قيد التطوير في هذا الوقت من العام وأنها تسير على ما يرام.

Tez2 ليس الوحيد الواثق بين عشاق الامتياز الذين يتحدثون عن اللعبة المحتمل الكشف عنها هذا العام. صرح الصحفي الشهير جيسون شراير سابقًا أنه يتوقع إطلاق العرض التقديمي الأول للعبة قبل نهاية عام 2022. سيكون تاريخ الإصدار المبدئي في نهاية العام المقبل في عام 2023 ، والذي قد يتم تأجيله إلى عام 2024 في العام التالي.

بغض النظر ، على الرغم من المصادر القوية ، فإن Rockstar هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة ، ونأمل ألا يضعنا في غيبوبة طويلة حتى الإصدار الأول للعبة ، حيث كان منذ إطلاق GTA 5 منذ أكثر من 8 سنوات ، اكتمل في الفترة الزمنية الماضية.

حتى ذلك الحين ، شاركنا توقعاتك بشأن موعد العرض الأول لـ GTA 6. هل تعتقد أنه سيكون في عام 2022؟

Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات