القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

الحصول على ماستر كارد mastercard في السودان بي شكل رسمى

 أخيرًا بطاقة MasterCard في السودان بشكل رسمي ، وفي هذا المقال سوف نوضح طريقة استخراج البطاقة وطرق إيداعها وطرق سحبها وفوائدها للمستخدم.









منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ، عرضت بعض البنوك السودانية والبنوك الأجنبية الحصول على تصريح أو تصريح
 للحصول على بطاقة ماستر كارد وفيزا كارد. ومن بين هذه البنوك ثلاثة بنوك هي بنك الخرطوم وبنك المال المتحد وبنك قطر الدولي وبيانات رسمية من البنوك تفيد بحصولها على خدمات التأشيرات في السودان.


اعلن اليوم 15 يوينو بنك قطر الدولي عن دخول الماسترد كارد السودان والآن يبدأ استخراجها للمواطنين بشكل رسمى نقول ليكم بشكل رسمى أصبحت الماسترد كارد في السودان والآن يتم استخراجها من بنك قطر الدولي فقط وبقيت البنوك لم تعلن بعد موقع البنك في الخرطوم لديهم ارقام تواصل من بعد للإستفسار 0156772100





كيف يتم سحب البطاقة المصرفية؟ أولاً ، يجب أن يكون لديك حساب شخصي أو حساب جار في البنك بالعملة بالدولار ، أي أن لديك حساب بالدولار. حسنًا ، لكي تفتح حسابًا بالدولار ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 500 دولار أو ألف دولار. حسنًا ، تطلب بعض البنوك ألف دولار كوديعة لفتح الحساب هو أن يكون لديك ألف دولار معك وتذهب إلى البنك. هذه أول خطوة. إذا كان لديك حساب بالدولار ، فأنت بحاجة إلى فتح حساب بالطبع ، ويجب أن يكون الحساب في بنك قطر الدولي بالطبع حيث يتم إصدار البطاقة بعد فتح الحساب. الخطوة الثانية هي سحب البطاقة وربطها بالحساب. بالطبع إذا كان لديك حساب قديم في البنك بالدولار ، حتى لو كان لديك 100 دولار ، فما هي المشكلة العادية عند النظر إلى البطاقة بعد إصدار البطاقة وربطها بالحساب؟ يستغرق الأمر حوالي 3 إلى 5 أيام ، وفي البداية قد يواجه المستخدم مشاكل لأن الموضوع جديد بالنسبة له ، لذلك يذهب الناس إلى الموضوع ويطلبونه.


تغذية الحساب ، بالطبع ، يعتقد البعض أن الحساب مدعوم من الجين السوداني ، أي أنه بسعر السوق الرسمي ، أي أن السعر الرسمي بالدولار هو 56 ج. أنت تغذي الحساب بألف جين ويتذبذب دولار في الحساب. اذا كانت من الخارج او من الداخل اي ممكن تركها من الخارج تسقط على البطاقة الف دولار ويمكنك ارسالها بموافقة الكارت او اطعامك من الداخل من خلال طريقتين. الطريقة الأولى هي سحبها من السودان. لا توجد طرق.


لست بحاجة ططميم بطون الناس ، لكن إذا فتحت حسابًا ، فأنت بحاجة إلى 160 ألف جنيه سوداني على الأقل ، حتى تشتري لنفسك ألف دولار وتودعها في الماستر كارد. بالطبع المستفيدون من الإصدار هم تجار وسماسرة عملة مما يزيد الطلب على الدولار داخلياً ويؤدي إلى ركود مستمر. يستفيد التجار من الشراء في الخارج بدون تكلفة وبدون عناء بمعنى أنه من الممكن شراء البضائع أثناء تواجدك في السودان والتواصل معك من خلال شركات الشحن والمشاكل المالية.


كيف يمكن رؤية البطاقة من أجل العمل؟ السؤال بسيط. الزملاء المحتملين في العمل أو الكلية أو مؤسسة عامة أو خاصة. المهم يمكنك الاشتراك في البطاقة ويظهر اسم عليك ويبدو أنها تستبدل الحساب وتجلب البضائع من الخارج دون السفر أو القدوم شبر واحد من السودان.

إن شاء الله يكون استفدة من هذا المقال الذي يوضح بطاقة

 MasterCard




Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات