القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

حل مشكلة the filename directory name or volume label syntax is incorrect

 ندرس اليوم درسًا مهمًا للجميع ، خاصة لمن يمتلكون Windows. لا توجد لغة عربية لأن هذه الميزة هي سبب ظهور رسالة الخطأ. الرسالة يمكن أن يعاني منها الجميع ، وللأسف لم يجدوا أي حل لها رغم أن الحل متاح وبدون برامج إلا أنه بعيد عن المستخدم ، ومن المتوقع أن يتم حل هذه المشكلة والخطأ سيتم تجنب الرسالة من خلال اللغة فكيف ذلك؟ تعال لمعرفة المزيد ، كيف نزيل هذه الرسالة؟ وكيف نقوم بتشغيل البرامج أو الألعاب أو أي شيء بامتداد exe؟ لن أطيلك بالكلمات . سوف تشرح مفهوم محتوى هذا المنشور أو هذا الدرس. ما عليك سوى التمسك بي لحل هذه المشكلة بطريقة بسيطة لا يتوقعها البعض.


شكل الرسالة التي تظهر عند تثبيت برنامج أو تشغيل لعبة:




كما ترى من خلال الصورة السابقة فهي توضح لنا شكل الرسالة التي تظهر عند تثبيت برنامج أو تشغيل لعبة وهي كالتالي: اسم الملف هو اسم الدليل أو صيغة المجلد. التسمية وكيف ذكرت أن هذه الرسالة تظهر لبعض المستخدمين خاصة أولئك الذين لا يملكون نسخة الويندوز فهي غير موجودة. اللغة العربية مستخدمة بشكل صحيح للوحة المفاتيح.

عندما تريد تثبيت برنامج أو تشغيل لعبة ، فهذا لا يعمل ، لماذا؟ لأن هذا البرنامج موجود في مجلد باسم اللغة العربية ، أو اسم البرنامج مكتوب باللغة العربية. هذا هو السبب الرئيسي لعدم عمل هذا الملف.


المشكلة دي بتواجة الكثير من المستخدمين بعد تسطيب نسخة جديدة

[ واليك حل المشكلة ]

1-أول حاجه تدخل على control panel
2-وبعدين نختار  languages
3-هتظهرلك الويندو دى
4-وبعدين تختار اللغه العربيه والبلد اللى انت فيها
5-وبعدين تدوس على languages وتعمل علامة صح فى المربع الاولانى
6-وبعدين تعمل اللى عملته فى الخطوه 4 يعنى تختار اللغه العربيه والبلد اللى انت فيها
7-وبعدين تدوس Apply
8-وبعدين Yes لو لقيت اللغه متسطبه على جهازك
9-وبعدين هيقولك اعمل ريستارت قوله Yes

وجرب وراح تشتغل

انتهى الدرس وارجو بأن هذه التدوينة افادات الجميع وبالاخص لمن يعانون من هذه المشكلة وارجو بأن موقع  احمد ماكس ويب يقدم لكم شيى مفيد (( لا خير فى كاتم العلم ))






Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات