القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

7 طرق مجانية للحصول على زوار لمدونتك بشكل مستمر 2021

 

7 طرق مجانية للحصول على زوار لمدونتك بشكل مستمر2021

ماكس




تعتبر المدونات من أهم قنوات التسويق الإلكتروني لكل صاحب عمل (ما يسمى بتسويق المحتوى) ، كما أنها تعتبر إحدى طرق الربح من مشاهير الإنترنت ، ومن قبل العديد من الشباب الذين لديهم شغف ب موضوع ، أو لديه معرفة وخبرة في أي اTmajal.kl هو عقبة أمام المدونين ، وخاصة المبتدئين الذين يحصلون على زوار ، لنقل أو الحصول على عدد كافٍ من الزوار لتحقيق ربح أو نتائج جيدة. مدونة ، يمكنك إنشاؤها مجانًا من خلال خدمة المدون ، ثم إجراء أي تعديلات ضرورية على التخطيط وضبط الشفرة ، والبدء في نشر المحتوى ، ثم البدء في توجيه الزوار إلى مدونتك والتحقق من أرباحهم.
نعم الأمر بسيط ولكن الأصعب هو الخير.

ملاحظة: حتى أصحاب المدونات الناجحين يسعون دائمًا لجذب المزيد من الزوار للاستمتاع.


في هذا الدليل سوف أشارككم 7 طرق موثوقة وفعالة لجذب زوار إلى مدونتك ، وهي مجانية تمامًا حتى للمبتدئين الذين ليس لديهم ميزانية تسويقية لتنفيذها ، والحصول على نتائج جيدة من خلالها.

من بين 7 طرق ستجد العديد من صحارخة والعديد من النقاط المهمة تعمل معًا لمساعدتك في الحصول على زوار مجاني لمدونتك ... أنصحك بقراءة المقال بعناية شديدة ، فهو يحتوي على الكثير من المعلومات والأفكار والتفاصيل.

1. قم باختيار موضوعات مدونتك بعناية

إن اختيار الموضوعات التي ستتم مناقشتها في مدونتك أمر في غاية الأهمية ، ولا يجب أن يتم ذلك بشكل عشوائي ، حسب الأذواق الشخصية ، ولكن يجب عليك اختيار الموضوعات التي تهم جمهورك ، وفي حال كان عليك عمل الجهد والوقت في هذا الجانب.
وإليك بعض النقاط الهامة التي ستساعدك على اختيار موضوعات مدونتك على أساس صحيح:

1. قم بالبحث عن الكلمات المفتاحية التي يستخدمها جمهورك المستهدف

عندما بدأت مدونة الفائزين منذ حوالي خمس سنوات ، لم يكن لدي أي خبرة في ما كنت أفعله.
كنت أختار الموضوعات بناءً على تصوري ورغباتي الشخصية ، وكان هذا في الواقع مكونًا منا.بعد فترة التقيت بأداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google الرائعة ، والتي من خلالها أصبحوا على دراية بالكلمات الرئيسية التي يستخدمها الجمهور المستهدف في البحث عن الموضوعات ، وهذه هي النتائج بشكل كبير.

2. قم بمراقبة وتعقب جمهورك لمعرفة تفضيلاته

هناك طريقتين مختلفتين يمكنك من خلالهما معرفة الكثير حول الموضوعات التي يفضلها جمهورك وهما:

أ/ التعليقات في المدونة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي التي يطلب أصحابها موضوعات معينة للكتابة عنها.

التعليقات هنا وتفاعل الجمهور سيكون لديك معرفة كبيرة بمخاوف جمهورك ، وما هي الموضوعات التي يحتاج جمهورك لقراءتها ، وما هي الأشياء المشهورة في مجالك في وقت معين ، والتي تحتاجها الجمهور لمعرفة المزيد عنها.
ب/ المتابعة المستمرة لأداة Google Analytics

من خلال Google Analytics ، ستتمكن من معرفة العديد من المؤشرات التي تمكنك من العمل مع المزيد من المحتوى:
1 استخراج قوائم بالمواضيع التي تتلقى زيارات كبيرة ومحاولة تكرار نمطها.
2 ـ استخراج قوائم بالمواضيع التي يبقى فيها الزائر لفترة أطول ، ومحاولة التعرف على سبب ذلك واستخدامه في مواضيع جديدة.
3 استخراج قوائم بالموضوعات التي لا تتلقى زيارات ومحاولة معرفة السبب والعلاج.
4 - استخراج قوائم بالمواضيع التي لم يترك فيها الزائر إلا لبضع ثوان ومحاولة التعرف عليها.

3. راقب منافسيك
يمثل المنافسون دائمًا محورًا مهمًا للغاية لتعليمي في عالم الإنترنت ، وهذا ينطبق على كل عمل أو عمل تجاري على الإنترنت.
في عالم الإنترنت يمكنك الوصول بسهولة إلى منافسيك وباستخدام بعض الأدوات البسيطة ، ويمكنك دراسة نقاط قوتهم وضعفهم ، ومعرفة الأشياء التي تعتمد على نجاحهم يعد موقع SimilarWeb، واحد من المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة أهم المنافسين لمدونتك، فيمكنك من خلاله معرفة أهم 10 منافسين لمدونتك بشكل مجاني، ودون حتى تسجيل حساب

ملاحظة: ملاحظة المنافسين والتعلم منهم لا تعني نسخ محتوى المنافسين وسرقة أفكارهم أو سرقة محتواهم الخاص ، ولكن هنا نعني دراسة المنافسين للتعرف على العالم من حولك ومعرفة نقاط قوتك
الآن أنت تعرف كيف يمكنك الحصول على الأفكار الصحيحة من أجل الكتابة عنها في مدونتك ، وهنا يأتي دور الطريقة التالية لجذب المزيد من الزوار إلى مدونتك ، بجودة خاصة2. احرص على تقديم محتوى علي الجودة ويستحق وقت زوارك
بصفتك مدونًا ، يجب أن تقدم للزائرين قيمة.
يجب أن تزودهم بمحتوى فريد وفريد من نوعه وغير موجود إلا في مدونتك ، بالطبع هذا يبدأ من خطوة لتحديد فكرة مدونتك من الأساس.

إذا كانت لديك المعرفة والشغف الكافي للمنطقة التي تتحدث عنها في مدونتك ، فأنت تتجاوز الاختبار الأول للحصول على زوار مجانيين إلى مدونتك.
الجدير بالذكر أن هذه النقطة هي النقطة المحورية ، وتعتمد على نجاح كل الجهود الأخرى في الحصول على زوار ، فبدون محتوى جيد لن تتمكن من تحقيق أي شيء من النجاح في عالم التدوين.
وإليك بعض النقاط التي سوف تساعدك في تقديم محتوى جيد يستحق وقت زوار:

1. لا تقم أبداً بنسخ محتوى الآخرين

من النقاط السيئة الموجودة في عالم الإنترنت ، وخاصة المحتوى العربي ، سرقة محتوى الوثيقة.
هل تعلم أن هذا يحدث مع الفائزين بشكل متكرر ، لكننا محظوظون بما يكفي للحصول على نفس الشيء
على أي حال وبعيدًا عن الجانب الأخلاقي والمهني ، دعونا نتناول بعض النقاط العملية والأخلاقية.
أصبحت Google ذكية في مراقبة المحتوى المسروق حتى لو كان هناك إعادة صياغة في الأعلى.
هناك قانونان لحماية حقوق الطبع والنشر ، وهناك أدوات لاكتشاف ذلك ، ثم يتم التأثير فيهما.
لا يوجد سبب لسرقة الزائرين من خلال قراءة مدونتك من موضوعاتك الخاصة ، وترك المصدر (الذي يشتهر في الغالب بمدونتها ووزنها).

2. ابحث جيداً وخذ الوقت الكافي في البحث قبل كتابة أي مقال

من يتابع الفائزين يعرف جيداً أنني (مجدي كميل) مؤسس المدونات الفائزة وأسسهم إدارياً ، حيث كتبت الكثير والكثير من المقالات حيث ، لذلك أقوم بتقييم عملي لدي خبرة جيدة جدًا في هذا الموضوع مثل هذا أنا أتحدث عن اليوم (طرق الحصول على زوار مجاني لمدونتك).
هل تعلم أنني أمضيت أكثر من 5 ساعات كاملة في البحث والقراءة عن طرق جذب الزوار! التي قرأت أكثر من 15 مقالاً في شهور وأهم المدونات العالمية.
أقول لك هذه القصة ليست أمامك من أجل تصفح عضلاتي ، ولكن لأخبرك أن البحث الجيد والعميق ضروري للخروج بمقال جيد ، وهذا حتى لو كان لديك خبرات ومعلومات حول الموضوع الذي تريده. يكتبون عنه.
في نهاية المقال دعني أخبرك أن الحصول على زوار لمدونتك هو أمر لا يحدث في الغالب بين ليلة وضحاها، ولكنه يحتاج لمجهود ووقت واستمرار واصرار
     ولذا أنصحك بشدة بالبدء من اليوم في العمل على تنفيذ الطرق بالأعلى، والاستمرار في العمل عليها بصرف النظر عن النتائج التي ستحصل عليها غداً، ولكن ثق أن الأمور ستتحسن كثيراً بمرور الوقت.

Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات