القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

تحميل لعبة sleeping dogs كامله

 

حكاية اللعبة

هل وجدت Square Enix شيئًا مميزًا حول هذا المشروع لم يراه Activision واللاعبون؟ True Crime: قد تكون هونغ كونغ كاملة بما يكفي لتكون جاهزة للإصدار ، لكن العنوان لم يصل إلى السوق بعد! هل تريد منحه فرصة للحصول على لقب جديد؟ أم يجب أن يتم ذلك؟ أو ربما ترى قدرتها على الوصول إلى طموحاتها وتحقيق المبيعات! شخصيًا ، نظرًا لأنها مملوكة لشركة Activision ، أرى مشروعًا طموحًا يجب القيام به حتى يتمكن اللاعبون من تجاوزه وعدم رميهم في قمامة التاريخ!

صور من داخل اللعبه :





مميزات اللعبه

المزايا في العديد من الألعاب في معارك Batman Arkham والهاتف الخلوي ومهام حارس البوابة (مثل Kleptomania IV) ، خط الوسط ، بأسلوب عصر Party II والاستخدام الظليل لـ Max Payne's Hire! تأتي طريقة اللعب بأسلوب Red Dead Redemption على شكل مشاية خشبية ، ولكن ليس كل ما يمكنك القيام به في Beauty وكل شيء عن العالم الرائع يأتي في شكل مهم.
إذا كنت تحب ميكانيكا باتمان Arkham القتالية الصعبة وتعود عليها! سيكون Sleeping Dog بلا شك! أسلوب القتال متشابه للغاية ، وليس الزر هو الضربة ، و "المثلث" هو ما هو عليه. أي أن جسد الخصم الذي يهاجمك لضربك سوف يضيء بشكل أوضح من الجسد المتقدم ، ولا يمكنك صد هجوم شخصين أو أكثر في نفس الوقت ، وبالطبع لن يكون هناك أي شخص آخر. يضرب. لكن في هذه الأثناء ، كنت تبحث عن هذا النوع من القتال ، والذي خلاله ، من خلال النشاط ، والعمل المستمر ، بمرور الوقت ، الرجل الذي يدربه ويدربه يحب الوافد الجديد والوافد الجديد أكثر فأكثر قاتل على الأرض ولا تفعل ذلك. لا تنس استخدام تعديلات الأسلحة من حولك لضرب الأعداء أو قتلهم بأي شيء احترافي وخطير مثل الأشواك ، إلخ.
إن بدء وتباطؤ الوقت يشبه إلى حد ما Payne ، ولكن يبدو الآن أنه يمكنك استخدامه وقتما تشاء ، وفي المقابل يتم تنشيطه عندما تحتاج إليه حقًا ، في لحظات سريعة! عند التمرير التلقائي ، والقفز فوق هذه المنصات ، والتباطؤ من تباطؤ واحد إلى طيار آلي فوري ، ستنهار حالتك بسرعة كبيرة وفي مرحلة ما ستؤدي إلى دور حاسم ويمكن اعتبارها واحدة من تلك الألعاب التي تضيف الكثير إلى ميكانيكا اللعبة.

التصويب

على غرار هذا الجيل من الرماة من منظور الشخص الثالث ، تتحرك الكاميرا إلى الخلف وتختبئ بجوار النموذج لتبادل إطلاق النار. لا يمكنك الحصول عليها ، إذا ذهبت في مهمتك التالية ، فسوف تقوم على الفور بتسليم سلاحك وستضطر إلى شراء سلاح جديد ، سواء من رجال الشرطة هناك أو في العصابة!

متطلبات التشغيل :?

  • -المعالج: Core 2 Duo 2.0 GHz or Althon X2 2.4 GHz
    -الذاكرة العشوائية: 2GB
    -بطاقة رسومية: ATI Radeon 3870 أوNvidia GeForce 8800 GT

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: Quad-core Intel or AMD CPU
    -الذاكرة العشوائية: 4GB
    -بطاقة رسومية: AMD HD 6950 أوNvidia GeForce GTX 560


Ahmed max web
Ahmed max web
نبذة مختصرة : من السودان من مواليد سنة 2001 مهندس الكترونات , قمت بإنشاء مدونة "احمد ماكس ويب" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

تعليقات